facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss




جمعية انتاج تثمن اطلاق نظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونيا

29-06-2014 05:38 PM

عمون - تثمن جمعية انتاج اطلاق البنك المركزي الاردني لنظام عرض وتحصيل الفواتير الكترونيا في شهر حزيران 2014 بهدف مساعدة المواطنين في استعراض الفواتير والمدفوعات، وتسديدها إلكترونيا والذي سيؤثر ايجاباً على الخدمات وتطور التجارة الالكترونية في الاردن والخدمات الحكومية الالكترونية خاصة تلك التي تتضمن فواتير واشعارات كالمخالفات والرسوم والرخص وغيرها من الخدمات الأخرى. حيث ان تطوير الخدمات الالكترونية للمواطن هو عامل مهم في تطوير الثقافة الالكترونية في الاردن مما ينعكس ايجاباً على تقبل المواطنين للشراء والدفع الكترونياً ويساهم ايضا في تطوير خدمات تصديرية خالقة لفرص العمل.

وفي هذا الصدد قال جواد جلال عباسي – رئيس هيئة مديري جمعية انتاج- " نبارك للبنك المركزي وشركة مدفوعاتكم للدفع الالكتروني هذا الانجاز المهم ونؤكد على استعداد قطاع تقنية المعلومات والاتصالات دوما على المشاركة الفاعلة في تطوير بيئة التعاملات الالكترونية في المملكة".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :