facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اسرائيل تحرم أهالي الأسرى الفلسطينيين من الزيارة للأسبوع الثالث

30-06-2014 04:51 PM

عمون - حرمت سلطات الاحتلال الإسرائيلي، أهالي الأسرى في قطاع غزة، من زيارة ذويهم المعتقلين داخل سجون الاحتلال للأسبوع الثالث على التوالي.

وأكد الناطق باسم اللجنة الدولية للصليب الأحمر ناصر النجار في بيان له اليوم الاثنين برام الله أن :"الاحتلال أبلغ الصليب الأحمر بإلغاء زيارة أهالي أسرى قطاع غزة التي كانت مقررة اليوم عبر معبر بيت حانون شمالي قطاع غزة.

وأشار النجار إلى ان الصليب أبلغ أهالي الأسرى في غزة، بإلغاء الزيارة لموعد آخر، بسبب قرار الاحتلال بإغلاق كافة المعابر المحيطة بقطاع غزة . وأضاف النجار،:" الاتصالات ما زالت مستمرة مع الجانب الإسرائيلي، لعودة جدول زيارة أهالي الأسرى في غزة لذويهم المعتقلين داخل سجون الاحتلال، مؤكداً إنه في حالة ورود أي رد إيجابي من الاحتلال سيتم تبليغ أهالي الأسرى به بشكل فوري".

يشار إلى أن أهالي الأسرى ممنوعون من زيارة أبنائهم في سجون الاحتلال منذ أعوام عدة تحت حجج أمنية واهية، وتسمح القوات عبر الصليب الأحمر بزيارات أعداد قليلة للغاية لا تفي وأعداد المعتقلين. ويقبع أكثر 5 آلاف فلسطيني داخل سجون الاحتلال من بينهم 480 من قطاع غزة، في ظروف صعبة وممارسات تخالف الأعراف والمواثيق الدولية لحقوق الإنسان. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :