facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الاكثر تعليقا





الهند: نحو 450 مليون "missed call" من الحب


03-07-2014 01:57 AM

عمون - قد يكون رنين مكالمة لم يتم الرد عليها على الهاتف المحمول لحظة مثيرة للضيق بالنسبة لمعظم الناس، لكن بالنسبة للهنود الشباب، فإن رنين الهاتف مرة أو مرتين دون جواب يمكن أن يشعل كل من ترفرف قلوبهم بالرومانسية.

ووفقا للموقع الإخباري الهندي «سكرول دوت إن»، فإن شركات الهاتف المحمول تقول إن نصف ما يقرب من 900 مليون مشترك في خدمة الهاتف المحمول في الهند يستخدمون أجهزتهم لإعطاء رنات فقط لمكالمات لا يتم الرد عليها.

ولا يكلف رنين المكالمة التي لا يرد عليها شيئًا، وهو أمر مهم في بلد متوسط الأجر اليومي فيه هو 2 دولار.

ووفقًا للموقع الإخباري، فإن رنين مكالمة هاتفية لا يرد عليها اكتسب معنى غزلي لدى الشباب من الهنود. وهذا الرنين يعني «اتصل بي ثانية»، وإذا قام مستقبل رنين المكالمة بالرد برنين مكالمة أخرى لا يرد عليها، فإن هذا يعني «إنني أحبك».

ويعد رنين المكالمات الهاتفية التي لا يرد عليها أمرًا شائعًا جدًا في الريف، حيث يكون التواصل بين الجنسين محدود للغاية.

وأنتجت صناعة سينما «بوليوود» في الهند العديد من الأفلام التي تدور حول الهواتف المحمولة وفرص وجود علاقات حب نتيجة للمكالمات الهاتفية التي لا يرد عليها.(د ب أ)




  • 1 تغريد 03-07-2014 | 02:04 PM

    ههههههههههه وعنا هيك من زمان


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :