facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة : الكلب لم يمت في خزان مياه القادسية


04-07-2014 05:11 PM

عمون - نفى مدير صحة محافظة الطفيلة د.غازي المرايات وجود أي حالات تسمم بين المواطنين في منطقة القادسية بسبب الإشاعة التي ترددت بينهم بموت كلب في خزان مياه المنطقة الذي تسبب بدوره بتلويث مياه الشرب وأن حالات الإسهال الكبير بين الأطفال هو أمر طبيعي وغير مقلق .

وأضاف المرايات في حديث إلى "الرأي" أن بعض الملاحظات قد وصلت المديرية من مواطنين يوم أمس الخميس بخصوص حالات إسهال متعددة بين فئة الأطفال تجاوزت حدودها المعقولة في مثل هذا الوقت من السنة مما استدعى تشكيل فريق متخصص للتوجه إلى خزان مياه المنطقة الذي تمحورت الشكاوي حول إمكانية تلوثه. وأكد على أن الصحة توجهت إلى مديرية مياه لواء بصيرا للتأكد من وضع خزان المياه كونها المشرفة الرئيسية عليه مؤكدة الأخيرة بأنها استغنت عن خدمات ذلك الخزان منذ فترة لا تقل عن 3 أشهر واستبداله بخزان مياه روان.

من جانبه أكد مدير مديرية مياه لواء بصيرا المهندس محمد الصقور على أن المديرية قررت قبل حوالي 3 أشهر الاستغناء عن خزان المياه المسؤول عن تغذية منطقة القادسية بالمياه واستبدلته بخزان مياه رواث حيث أغلقته بشكل كامل وأوقفت ضخ المياه منه وإليه. وكانت إشاعة قد انتشرت بين فعاليات شعبية في منطقة القادسية أمس الاول مفادها بأن حالات إسهال عشرات الأطفال التي راجعت مركز صحي القادسية في ذلك اليوم هي بسبب موت كلب في خزان مياه المنطقة مما أثار الهلع والفزع بينهم.

سهيل الشروش / الراي.





  • 1 نصيحة 05-07-2014 | 12:54 AM

    يجب فتح تحقيق من خارج الطفيلة

  • 2 خبير تغذية 05-07-2014 | 05:06 AM

    يجب غلي الماء قبل شربه لقتل البكتريا والفيروسات


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :