facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




توأم ملتصق من أوهايو يبلغ 62 عاما ويسجل حدثا تاريخيا


05-07-2014 12:13 PM

عمون - (رويترز) - يعتزم أكبر توأم ملتصق في العالم الاحتفال بتخطيه العمر المتوقع الأصلي للتوائم الملتصقة اليوم السبت باحتفال عام يقام في ولاية أوهايو.

ويبلغ دوني وروني جاليون من العمر 62 عاما وثمانية أشهر وثمانية أيام وبذلك يتجاوزان التوأم الملتصق تشانج وإنج بنكر المولود في سيام وهي تايلاند حاليا.

ومن المقر إقامة حفل للتوأم جاليون في مسقط رأسه دايتون بأوهايو.

ويشترك الأخوان جاليون في عظم الصدر ويتشاركان أعضاء وشهدا أزمة منذ أربع سنوات عندما أصيب روني بفيروس أدى أيضا إلى اعتلال صحة دوني.

ويعيش دوني وروني مع شقيقهما الأصغر جيم جاليون وزوجته ماري.

وقال جيم إنهما يهدفان إلى كسر الرقم القياسي المسجل في موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأطول توأم ملتصق يعيش عندما يبلغان 63 عاما في أكتوبر تشرين.

ويقول موقع موسوعة جينيس للأرقام القياسية إن الرقم القياسي السابق مسجل باسم التوأم الإيطالي جياكومو وجيوفاني باتيستا الذي ولد في 1877 وتوفي عن 63 عاما.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :