facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حدادين: اللحوم متوافرة .. ولا سبب لغلائها


06-07-2014 03:26 PM

عمون - عمون- نوف الور – اكد الناطق الاعلامي لوزارة الزراعة الدكتور نمر حدادين ان الخراف البلدية متوافرة بكميات اكبر مما يحتاجه السوق المحلي، ولا سبب موجب لغلاء اسعارها، بل يفترض ان ينعكس هذا الوفر على السعر ايجابا بتخفيض السعر.

وقال في تصريح لـ عمون ان المملكة مكتفية من كافة المنتجات الزراعية واللحوم الحمراء ولا نقص في اي منها، مشيرا الى ان الاردن يصدر الخضار للسوق الخليجية فقط.

واشار إلى أن الاردن يستورد اللحوم المجمدة والطازجة من عدة دول على رأسها استراليا ورومانيا، ويستورد الاردن من الدول الخالية من الامراض، ويصدر لدول الخليج غالبيتها الى السعودية.

وقال ان وفرة البدائل تعطي المواطن خيارات عديدة ليشتري ما يرى ان سعره مناسب، مشددا على أن لا سبب لغلاء الاسعار لان كميات اللحوم وحتى الخضار والفواكة متوافرة بكميات تزيد عن حاجة السوق.

واضاف حدادين ان الاردن لا يصدر اي نوع من الخضار الى سوريا باستثناءالدراق، وان حركة التصدير الى سوريا والعراق تجري كالمعتاد، ولا ايقاف عليها.





  • 1 طارق 07-07-2014 | 02:06 PM

    الناس الي منجربة ومنلوم الحكومة وبنسب عالحكومة كأنه هي الي رفعت الاسعار. طبيعي طلب كبير السعر برتفع .

  • 2 الصيام يؤدي إلى إنخفاض الاسعار 07-07-2014 | 03:52 PM

    الصيام يؤدي إلى إنخفاض الاسعار


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :