facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أبو رمان يسأل عن أسهم ميقاتي لدى الملكية الأردنية


06-07-2014 08:41 PM

عمون - وجه النائب معتز أبورمان مقرر لجنة النزاهة والشفافية اليوم الأحد سؤالا نيابيا الى رئيس الوزراء من خلال مذكرة نيابية يستفسر فيها عن الجدوى من شراء أسهم ميقاتي لدى الملكية الأردنية والعقود والالتزامات المبرمة على الملكية لتاريخه.

وتسائل أبو رمان عن ما هية حقيقة شراء أسهم ميقاتي في الملكية الأردنية وعن السعر الذي تم الشراء عليه للصفقة مطالبابتزويده بالجدوى الاقتصادية والأسس والمعايير التي تمعلى أساسها تقييم سعر الاسهم عند الشراء ، وهل تم أخذ مديونية الشركة بعين الاعتبار؟

وطالب أبو رمان خلال المذكرة بمعرفة أجمالي الديون القائمة على شركة الملكية الاردنية بالاضافة إلى جدول مفصل بأسماء الدائنين، وما هية قيمة العقود المبرمة والتي تشكل التزامات مستحقة أجلة الدفع على الشركة ،ومن هي الجهات المتعاقد معها في كشف مفصل مع تواريخ الاستحقاق.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :