facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"نايك" تستثمر 20 مليون دولار في الأردن


08-07-2014 07:01 PM

عمون -اختارت شركة راماتكس السنغافورية المصنعة للأدوات الرياضية ذات العلامة التجارية العالمية 'NIKE 'المملكة لاقامة مشروعها في الشرق الاوسط بحجم استثمار اولي ييلغ 20 مليون دولار.

وقال رئيس هيئة الاستثمار بالوكالة الدكتور خالد ابو ربيع في لقائه وفدا يمثل الشركة السنغافورية اليوم الثلاثاء بحضور المدير التنفيذي لشركة المدن الصناعية الدكتور لؤي سحويل ان استثمار الشركة سيكون على عدة مراحل وسيقام في مدينة الموقر الصناعية ومدينة الكرك الصناعية وسيعمل على تشغيل عدد من الايدي العاملة في مناطق جنوب عمان ومحافظة الكرك.

واستعرض ابو ربيع امام الوفد الفرص الاستثمارية المتاحة في الأردن وقانون المناطق التنموية والحوافز والتسهيلات التي تقدم للمستثمرين وآلية العمل داخل المناطق التنموية والصناعية، مؤكداً أن الهيئة ترحب بالمجموعة واختيارها الأردن لإقامة مشروعها في منطقة الشرق الأوسط.

وقال ان الهيئة تقدم التسهيلات للمستثمرين وتوفر الإمكانات المتاحة لإنجاح عملهم وستعمل على متابعة سير العمل في في استثماراتهم بهدف إنجاحها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :