facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الاسكوا: أزمة العراق ستحدث تأثيرا مباشراً على الأردن


09-07-2014 03:05 PM

عمون - حذرت اللجنة الاقتصادية والاجتماعية لغربي آسيا (الإسكوا) في بيان اصدرته اليوم الأربعاء من مقرها في بيروت ان الأزمة المستجدة في العراق ستُحدث تأثيراً مباشراً على كلِّ من الأردن ولبنان سوريا وعلى الكويت أيضاً ولكن بنسبةٍ أقل".

واشار البيان الى ان الدكتور عبدالله الدردري كبير الاقتصاديين ومدير إدارة التنمية الاقتصادية والعولمة في "الإسكوا" صرح" بان اللجنة على استعداد للدعوة إلى اجتماع خبراء يهدف إلى دراسة معمّقة للتداعيات الاقتصادية الناتجة عن الأزمة المستجدة في العراق".

وكانت الاسكوا اصدرت اليوم مذكّرة (بالعربية والانكليزية) حملت عنوان "الأزمة في العراق وتأثيرها على اقتصادات الأردن والجمهورية العربية السورية ولبنان والكويت".

وتقول المذكّرة" إن الترابط القوي بين اقتصاد العراق واقتصادات هذه الدول يظهر في العلاقة بين الناتج المحلي الاجمالي في العراق وتلك الدول، ومع أنّ مستوى المعيشة في الكويت ما زال محمياً إلى حدٍ ما من تداعيات الأزمة، ليس هذا هو الحال بالنسبة لسوريا والأردن ولبنان".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :