facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"المسلخ": 3 ألاف رأس غنم و1000 بقر و398 ألف طائر دجاج ذبحت من بداية رمضان


09-07-2014 09:20 PM

عمون - أتلفت دائرة المسالخ في أمانة عمان خلال الثلث الأول من شهر رمضان "30" طناً لحوم مبردة لمخالفتها الشروط الصحية، وفقاً لمدير دائرة المسالخ الدكتور مهدي العقرباوي.

وأضاف العقرباوي ان كوادر المسلخ عاينت "2725" طناً من المواشي والدواجن واللحوم والأسماك المبردة بزيادة نسبتها (6%) عن العام الماضي لنفس الفترة ، و"14" طناً من اللحوم المجمدة والمصنعة وتشكل 40% من الشحنات الفعلية.

وزاد العقرباوي أن عدد ذبحيات الأغنام لنفس الفترة بلغ "3249" رأس غنم، و "998" رأس بقر، و "397" ألف و"741" طير من الدواجن.

ولفت الى أن المعدل اليومي للمعاينات الواردة للمسلخ بلغت "250" طناً في شهر رمضان مقارنة بـ "140" طن يوميا خلال الأيام العادية من العام الجاري.

وأكد العقرباوي أن عدد الجولات التفتيشية للفترة نفسها بلغت "8" جولات و"28" زيارة ميدانية ؛ نتج عنها تحرير "10" مخالفات و"11" من ضبوطات الحجز.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :