facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اجتماع عاجل للشركات المتعثرة في البورصة


09-07-2014 09:26 PM

عمون - قال رئيس الجمعية الاردنية لمستثمري السوق المالي سامي شريم ان الجمعية ستعقد اجتماعا بصفة عاجلة يضم جميع الأطراف المعنية بالشركات المتعثرة المدرجة في السوق المالي، موضحا ان تلك الشركات وصل اسعار اسهمها الى ما دون عشرة قروش.

واضاف في تصريح لوكالة الانباء الاردنية (بترا) اليوم الاربعاء ان قرار الجمعية بضرورة عقد الاجتماع يأتي في الوقت التي تفاقمت فيه مشاكل الشركات المتعثرة نتيجة توقفها عن التداول، مؤكدا ان مطالب تلك الشركات ليست كبيرة، الا ان ايقافها عن التداول تسبب بزيادة حجم المشكلة.

وبين شريم ان الاجتماع يهدف الى وضع آلية ضمن برنامج زمني محدد للوقوف على حقيقة المشاكل المالية والادارية والتي ادت ببعض الشركات المدرجة في السوق الى التوقف عن التداول والوصول الى تسوية أي مخالفات أو مشاكل مع تلك الشركات وبالتالي اعادتها الى التداول وفق التشريعات الناظمة.

وأشار الى ان هناك حوالي 15 شركة موقوفة عن التداول من اصل 415 شركة مدرجة في السوق.
--(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :