facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تشميع 40 مؤسسة تجارية منذ بداية رمضان


10-07-2014 01:48 PM

عمون -أغلقت فرق الرقابة الصحية والمهنية بأمانة عمان في الثلث الأول من رمضان "40" مؤسسة تجارية بالشمع الأحمر؛ لعدم توافر الاشتراطات الصحية اللازمة وعدم الحصول على التراخيص المهنية.

وبينت مديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتورة ميرفت المهيرات أن الفرق اتلفت "8" اطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري، و( 35 ) الف لتراً من السوائل المختلفة المعروضة على الطرقات لعدم صلاحيتها وسوء التحضير.

وأضافت أن الفرق حررت بنفس الفترة نحو "500" مخالفة صحية مقابل توجيه نحو (400) انذار نتيجة عدم توافر الشروط الصحية.

ولفتت المهيرات إلى أن الفرق أوقفت ايضاً "35" مؤسسة تجارية مخالفة عن العمل نتيجة لاستغلال الارصفة ونقص الاشتراطات الصحية، حيث يتم منح اصحابها مدة زمنية تتراوح من (24 – 72 ) ساعة لتوصيب اوضاعها، وفي حال الاستمرار بالمخالفة يتم اغلاقها بالشمع الأحمر.

يشار إلى ان أمانة عمان جهزت ضمن خطتها الرقابية لفصل الصيف وشهر رمضان 50 فريقاً ميدانياً و 9 فرق مركزية، حيث تم تخصيص "26" فريقاً للعمل بالفترة المسائية بعد فترة الإفطار .





  • 1 مواطن 11-07-2014 | 01:40 AM

    وين الاسماء...ولا كل ايشي بكون كذب على المواطن


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :