facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




معالجة مياه عادمة تسربت في المزار الشمالي


10-07-2014 02:19 PM

عمون -أوضح المهندس محمد الربابعة مدير عام شركة مياه اليرموك ان ادارة مياه اربد تلقت شكوى من احد المواطنين تفيد بوجود اختلاف في نوعية المياه في أحدى الوصلات الفرعية في منطقة عنبة / لواء المزارالشمالي.

وتحركت أجهزة وطواقم الطوارىء في شركة مياه اليرموك وبالتنسيق مع مديرية المختبرات المركزية في سلطة المياه واقليم الشمال ومديرية صحة محافظة اربد الى الموقع حيث باشرت الفرق بإجراءات عزل احد الخطوط الفرعية المغذية لـ30 وصلة منزلية وتم فصلها احترازيا والمباشرة بتعقيم خزانات المواطنين المتضررين والبدء بتزويدهم بمياه مطابقة للمواصفة بواسطة الصهاريج.

واوضح الربابعة انه تبين ان احدى الحفر الامتصاصية المخالفة للمواصفات تسببت باهتراء الخط حيث تم الكشف على الخط والبدء بأجراءات استبدال الاجزاء التالفة ومعالجة أسباب المشكلة الناتجة عن وجود حفرة أمتصاصية في الموقع مبينا انها لن تتوانى عن تقديم أفضل الخدمات للمواطنين والتعاون معهم مؤكدا ان دور المنطقة لن يتأثر ولن يكون هناك تغيير على برنامج التوزيع حيث سيستمر العمل ببرنامج التوزيع وفق المعتاد مناشدا المواطنين ضرورة التعاون مع الشركة في الابلاغ عن أي تسرب او خلل .

ودعا المهندس الربابعة الاخوة المواطنين الى المبادرة للربط على شبكات الصرف الصحي حماية للبيئة والمحافظة على الصحة العامة .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :