facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اليرموك تحتفل بتخريج طلبة الثانوية العامة


10-07-2014 04:17 PM

عمون - رعى رئيس جامعة اليرموك الدكتور عبدالله الموسى حفل تخريج طلبة الثانوية العامة في المدرسة النموذجية بالجامعة للعام الدراسي2013/2014, والبالغ عددهم (159) طالباً وطالبة للفرع العلمي.
وألقى مدير المدرسة النموذجية الدكتور عبد الناصر الجراح كلمة أشاد من خلالها بالنتائج المتميزة التي يحققها الطلبة سنويا في امتحان الثانوية العامة وذلك بفضل الجهود المضاعفة التي يبذلونها ومتابعة الهيئة التدريسية للمسيرة العلمية للطلبة وتقديم كافة الخبرات العلمية والتربوية خدمة لهم بهدف إعداد جيل واع ومتعلم متسلح بالعلم والمعرفة بهدف المحافظة على تميز المدرسة ونتائجها السنوية في امتحان الثانوية العامة, داعيا الطلبة إلى بذل المزيد من الجهد والمثابرة العلمية ليكونوا بناة لهذا الوطن ورموزا للخير والعطاء فيه.

الدكتور محمد أبو عاشور ألقى كلمة نيابة عن أولياء أمور الطلبة شكر من خلالها إدارة الجامعة والمدرسة على الجهود التي يبذلونها ولرعايتهم الحثيثة للطلبة من أجل حصولهم على نتائج مشرفة في الثانوية العامة مما يعكس سمعة وتميز هذه المدرسة في محافظة اربد.

كما ألقى عدد من الطلبة الخريجين كلمات خلال الحفل شكروا من خلالها جهود إدارة المدرسة ومُدرسيها على الجهود التي بذلوها ودعمهم للطلبة لمواصلة مسيرة النجاح وتحصيلهم العلمي المتميز, متعهدين ببذل الجهد والمثابرة في مرحلتهم الدراسية المقبلة.

وتضمن برنامج الحفل قصائد منوعة أبرزت مواهب وقدرات الطلبة وتطلعاتهم المستقبلية للحياة العملية التي تصب في حب الوطن.

وفي نهاية الحفل الذي حضره نائب رئيس الجامعة الدكتور عبد الله الجراح وعدد من أعضاء هيئة التدريس في الجامعة والمدرسة وذوي الطلبة الخريجين سلّم الدكتور الموسى الشهادات للطلبة الخريجين.
ويذكر أن المدرسة النموذجية في اليرموك قد حققت العديد من النتائج المتميزة في مسيرتها العلمية في امتحان الثانوية العامة وتحظى بسمعة علمية وتربوية متقدمة بين نظيراتها في المملكة.





  • 1 فراس الحمد - كاتب وباحث . 11-07-2014 | 03:05 AM

    كل الاحترام لعطوفة البروفسور عبدالله الموسى , القامة الوطنية البارزة المتواضعة , يعمل بصمت دون كلل ولا ضجيج

  • 2 sdfgghh 11-07-2014 | 09:22 PM

    hhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhhh bt67ko


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :