facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجنة لإعادة النظر في تقديرات قيم الأراضي


12-07-2014 04:03 PM

عمون - قال مدير عام دائرة الأراضي والمساحة المهندس معين الصايغ ان الدائرة تدرس حاليا اعادة النظر في آلية تقدير قيم الأراضي بناء على قرار مجلس الوزراء الأخير وقد شكلت لهذه الغاية لجنة فنية ولجنة عليا تشترك فيها الجهات ذات العلاقة من القطاع الخاص، مؤكدا أن الدائرة ليس مهمتها الجباية ولكن التقدير لغايات استيفاء الرسوم فقط.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية أمس لمديرية تسجيل أراضي الزرقاء اطمأن خلالها على سير العمل في المديرية وشملت الجولة جميع أقسام المديرية اطلع خلالها على آلية العمل والاستماع إلى العديد من الملاحظات التي من شأنها المساعدة في تطوير العمل وتقديم مزيد من التسهيلات وتحقيقاً لرسالة الدائرة في تلبية متطلبات التنمية الشاملة.

ودعا المهندس الصايغ كافة العاملين الى بذل الجهد بشكل يضمن تسهيل وتبسيط الإجراءات والتي تنعكس ايجابياً على خلق بيئة خصبة جاذبة للاستثمار، مؤكدا الالتزام بالتوجيهات الملكية السامية بضرورة ان يشعر المواطن بحصوله على الخدمة التي يستحقها من مؤسسات الدولة ودوائرها .

واستمع الصايغ خلال الجولة الى العديد من المراجعين وعن المعيقات التي قد تعترض سير معاملاتهم حيث أوعز للمسؤولين في المديرية بالاسراع في حلها.

وفي نهاية الجولة شكر الصايغ العاملين في مديرية أراضي الزرقاء على الجهد المميز الذي يقومون به وتمنى لهم المزيد من التقدم والنجاح بما يعكس الصورة المشرقة لعمل دائرة الاراضي والمساحة.





  • 1 ابو فارس 12-07-2014 | 05:11 PM

    السلم عليكم عطوفة مدير عام دائرة الاراضي والمساحة المحترم اراضي املاك الدولة المفوضة للمواطنين يمنع بيعها بالقانون من رئاسة الوزراء 10سنوات و هذه مدة طويلة على المزارعين و شكرا للاهتمام

  • 2 ابوانس 12-07-2014 | 07:14 PM

    قال شكرهم على الجهد المميز . هههههههههههه والله ضحكت من قلبي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :