facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





شكاوى في عجلون من تردي اوضاع النظافة

12-07-2014 05:38 PM

عمون - شكا سكان في مدينة عجلون من تردى أوضاع النظافة العامة بعدد من الاحياء والشوارع الرئيسية والفرعية، مطالبين بتنفيذ حملات نظافة شاملة. واشاروا الى ان المدينة تعاني من انتشار النفايات وتراكمها بين الاحياء وبجانب المؤسسات العامة الامر الذي يتطلب من بلدية عجلون تكثيف رقابتها وتفعيل اعمالها للتخلص من هذه النفايات التي تلحق الضرر بالبيئة وصحة الانسان.

وقال مدير منطقة بلدية عجلون معن القضاة، ان البلدية وضعت خطة منذ بداية شهر رمضان المبارك للمحافظة على ديمومة النظافة حيث قامت باستئجار ضاغطة لمساندة الضاغطات المتوفرة، مشيرا الى تعطل ضاغطتين من اصل 6 ضاغطات لخدمة جميع مناطق البلدية.

وبين القضاة ان الخطة تتضمن ايضا وضع برنامج مناوبات ليلي ونهاري من اجل استمرار وديمومة النظافة، موضحا ان هناك صعوبات تواجه البلدية في معالجة النظافة والتخلص من النفايات منها عدم توفر العدد الكافي من الكابسات لكل مناطق البلدية. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :