facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الصيادلة العرب" يعتمد الأردن ومصر لجمع التبرعات لغزة

12-07-2014 05:53 PM

عمون - قال نقيب الصيادلة الدكتور احمد عيسى ان اتحاد الصيادلة العرب اعتمد نقابتي الصيادلة في الاردن ومصر مركزين لجمع التبرعات لصالح الشعب الفلسطيني في قطاع غزة.

واضاف في تصريح صحفي اليوم السبت ان قرار الاتحاد جاء بناء على طلب من صيادلة الاردن لاطلاق حملة جمع تبرعات عربية لصالح قطاع غزة الذي يتعرض لعدوان اوقع مئات الشهداء والجرحى.

واشار الى ان النقابة ستجمع الادوية والمستلزمات الطبية المتبرع بها والتي يحتاجها القطاع لنقلها الى غزة عن طريق الهيئة الخيرية الهاشمية وباسرع وقت ممكن.

وبين ان النقابة اجرت اتصالات مع الجهات الصحية في قطاع غزة لمعرفة احتياجاتها من الادوية والمستلزمات الطبية وانها تلقت قائمة اولية بتلك الاحتياجات.

واوضح ان النقابة عممت على الصيادلة ومستودعات وشركات الادوية في المملكة للتبرع لصالح القطاع وان النقابة بدأت اليوم باستقبال التبرعات العينية والنقدية.

ولفت الدكتور عيسى الى ان النقابة شكلت لجنة مع مجمع النقابات المهنية لتنظيم حملة مشتركة لجمع التبرعات النقدية والعينية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :