facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




ألمانيا تكرم مواطنا من بنجلاديش صنع علما عملاقا لتشجيعها بكأس العالم


12-07-2014 06:23 PM

عمون - كرمت الحكومة الألمانية اليوم السبت مزارعا من بنجلاديش بعدما صنع علما عملاقا لألمانيا تشجيعا لمنتخبها الوطني قبل خوضه مباراة نهائي بطولة كأس العالم الحالية بالبرازيل أمام الأرجنتين غدا الأحد.

وسافر فيرديناند فون فايهه ، القائم بأعمال السفارة الألمانية في بنجلاديش ، لمسافة نحو مئتي كيلومتر من العاصمة دكا لكي يسلم المزارع أمجد حسين /65 عاما/ عضوية مدى الحياة بنادي مشجعي المنتخب الألماني الرسمي بمقاطعة ماجورا الغربية.

كما حصل حسين على مجموعة هدايا صغيرة أخرى.

واحتشد أكثر من 500 شخص في احتفالية بإحدى ساحات المقاطعة حيث عرض العلم العملاق قبل مواجهة ألمانيا مع الأرجنتين في نهائي مونديال البرازيل غدا.

وأوضح المزارع أنه بدأ تشجيع المنتخب الألماني خلال بطولة كأس العالم لعام 2006 أي بعد عامين من تعافيه من مرض باستخدام دواء مصنوع في ألمانيا.

وصرح حسين الأب لعشرة أبناء لوكالة الأنباء الألمانية عبر الهاتف قائلا : "بدأت أشجع ألمانيا كنوع من الامتنان .. ولم أتوقع أبدا أن يأتي أحد من السفارة الألمانية لزيارتي".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :