facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




عمان: اغلاق 40 مؤسسة تجارية من بداية رمضان


12-07-2014 09:08 PM

عمون - اغلقت فرق الرقابة الصحية والمهنية بأمانة عمان في الثلث الأول من رمضان 40 مؤسسة تجارية بالشمع الأحمر؛ لعدم توافر الاشتراطات الصحية اللازمة وعدم الحصول على التراخيص المهنية .

وبينت مديرة دائرة الرقابة الصحية والمهنية الدكتورة ميرفت المهيرات في تصريح صحفي اليوم السبت، أن الفرق اتلفت 8 اطنان من المواد الغذائية غير الصالحة للاستهلاك البشري، و35 الف لتر من السوائل المعروضة على الطرقات لعدم صلاحيتها وسوء التحضير .

وأضافت ان الفرق حررت بذات الفترة نحو 500 مخالفة صحية ووجهت نحو 400 انذار نتيجة عدم توافر الشروط الصحية .

وقالت المهيرات إن الفرق أوقفت 35 مؤسسة تجارية مخالفة عن العمل نتيجة لاستغلال الارصفة ونقص الاشتراطات الصحية،

مشيرة إلى انه يتم منح اصحابها مدة زمنية تتراوح من 24 إلى 72 ساعة لتصويب اوضاعها، وفي حال الاستمرار بالمخالفة يتم اغلاقها بالشمع الأحمر .

يشار إلى ان أمانة عمان جهزت ضمن خطتها الرقابية لفصل الصيف وشهر رمضان 50 فريقاً ميدانياً و9 فرق مركزية، حيث تم تخصيص 26فريقاً للعمل بالفترة المسائية بعد فترة الإفطار .





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :