facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





غرفة صناعة عمان تشجب العدوان على غزة

13-07-2014 07:51 PM

عمون - عبرت غرفة صناعة عمان عن شجبها واستنكارها للمجازر البشعة التي يرتكبها الاحتلال الصهيوني ضد الأهل الصامدين في غزة هاشم.

وحث رئيس مجلس ادارة الغرفة العين زياد الحمصي في بيان اصدرته اليوم الاحد الصناعيين على تقديم ما بوسعهم من التبرعات التي من شأنها المساهمة بتضميد جراح الأشقاء الذين يواجهون أبشع عدوان يشهده التاريخ، مبينا أن الغرفة ستعمل بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية على وضع القنوات المناسبة لإيصال هذه المساعدات الى غزة.

واشاد الحمصي بجهود جلالة الملك عبدالله الثاني للوصول الى تهدئة الوضع المتفاقم في قطاع غزة، من خلال تكثيف الاتصالات مع مختلف الأطراف الى جانب تعزيز إمكانات المستشفى العسكري الميداني الأردني في القطاع للتعامل مع مختلف احتياجات الشعب الفلسطيني.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :