facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




محمد عساف ينجو من الموت واسرائيل تقصف منزل جيرانه


14-07-2014 12:24 AM

عمون - تعرض المنزل المجاور لأسرة محمد عساف في مخيم خان يونس لقصف جوى من قبل قوات الاحتلال الاسرائيلي ضمن العمليات العسكرية التي تشنها قوات الاحتلال الاسرائيلي تحت مسمى الجرف الصامد .

وقام النجم محمد عساف بنشر صور على حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر وكتب تدويتة قال فيها: " قصف بيت جيراننا آل ابو صبيح الجميع بخير الحمد لله. وغزة صامدة رغم العدوان .

وكتب عشاف في تدوينة أخرى: "منذ بداية العدوان الصهيوني الأخير على قطاع غزة أكثر من 105 شهداء معظمهم من الأطفال و النساء، وأكثر من 700 اصابة، وأكثر من 100 منزل تم هدمه و مازال العدوان الصهيوني مستمر .

وكانت اسرائيل قد أعلنت عن بدء عمليتها العسكرية الجديدة على غزة التي أطلقت عليها اسم "الجرف الصامد"، وذلك عقب قرار المجلس الوزاري الأمني المصغر. وأعلن الجيش الإسرائيلي أن قرار العملية اتخذ بعد سقوط صواريخ أمس على مناطق بعيدة لم تصلها الصواريخ منذ عملية "عامود السحاب"، ما اعتبرته إسرائيل تصعيداً لا يمكن تجاوزه، وعليه، يقول الجيش، سيكون بنك أهداف "الجرف الصامد" أبعد ما كان عليه في العملية الاخيرة "عامود السحاب".


MBC





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :