facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





طرود خير وإفطارت للأيتام في نشامى "ملكا"

15-07-2014 02:16 PM

عمون -نظمت جمعية نشامى 'ملكا' الخيرية في الزرقاء أنشطة إجتماعية وإنسانية خلال النصف الأول من شهر رمضان المُبارك؛ للأسر العفيفة ومرضى الفشل الكلوي والأطفال الأيتام.

وقد اشتملت الأنشطة التي رعاها رئيس الجمعية يحيى الملكاوي على توزيع طرود خير لبعض مرضى الفشل الكلوي والأسر العفيفة والأيتام بدعم من الملكية الأردنية والمُحسنين في المدينة.

وأقامت الجمعية ثلاثة إفطارات لحوالي 300 يتيم في كلّ من جمعية المركز الإسلامي في لواء الهاشمية؛ وجمعية اللُطف والحنان بوسط المدينة؛ وجمعية شباب وشابات الغد بمنطقة وادي الحجر؛ وذلك بدعمٍ من بعض المطاعمِ في الزرقاء؛ ووزعت طرود خيرٍ على بعض الأسر العفيفة في تلك المناطق.

وعلى صعيد آخر نظمت الجمعية محاضرة تثقيفية وتوعوية حول مخاطر 'الزواج المُبكر' ألقاها الدكتور قيس الخلفات الخبير في مركز الأمان الإجتماعي؛ وذلك لعدد من السيدات في منطقة الغويرية؛ التي تُعتبر من أفقر المناطق في المحافظة وتشهد اكتظاظاً سكانياً شديداً.

من جهة أخرى قال الملكاوي أن الجمعية توجه جهودها في النصف الثاني من الشهر الفضيل لمشروع كِسوة العيد للأطفال الأيتام والأسر العفيفة وبعض مرضى الفشل الكلوي؛ لإضافة لمسة أردنية دافئة عليهم في عيد الفطر السعيد.

يُشار إلى أن جمعية نشامى ملكا الخيرية كانت قد نظمت قبل بدء شهر رمضان المُبارك يوماً طبياً مجانياً في مختلف الإختصاصات الطبية بالتعاون مع الجمعية الوطنية للسلامة العلاجية / سلامتك استفاد منه ما يزيد على (1300) مواطن ومواطنة وجرى خلالته توزيع طرود خير على الأسر الفقيرة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :