facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مصممة الأزياء الإيطالية فرانتشيسكا تتمنى الإقامة في الأردن


15-07-2014 05:20 PM

عمون - تورينو - خالد صفران - كان لافتاً الاهتمام الكبير الذي أبدته مصممة أزياء الموضة الراقية الإيطالية فرانتشيسكا سوراتشه، بالأردن والحديث عن المملكة والرغبة بالإقامة بالأردن لأجل إقامة دورات مجانية للمهتمات في مجال التصميم لخلق فرص عمل جديدة للفتيات.

سوراتشة تقول لـ عمون ان فرص العمل متوافرة وكبيرة في مجال التصميم والتفصيل والازياء لملابس الافراح او السهرة وتعتبر من المشاريع المربحة جدا للسيدات.

حلم المصصمة فرانتشيسكا ، كما تقول، "لقاء الملكة الانسانة الملكة رانيا العبدالله لاعمالها الانسانية في مجال حقوق الانسان والمرأة والطفل وإهدائها قطعة من منتجها الخاص".


تذكر فرانتشيسكا أنها ترعرعت في بيت يهتم بالازياء والموضة وكانت تراقب امها وتتعلم منها. وبدعم وتشجيع من زوجها تابعت في مراكز وتدريب فن التصميم والازياء وحصلت على الشهادات والدبلومات في هذا المجال ومنها شهادة كمصممة ازياء واشكال للموضة وعرض للازياء من معهد الدا بيونتشوتا من تورينو عام 1992 ثم بدأت في اقامة اول مشغل لها وثم معرض للمنتوجات من مشغولاتها الشخصية للفن وللازياء الراقية.


وحصلت في عام 2012 على تكريم ماستر في الموضة والازياء الراقية وتعتبر من الجوائز المهمة في مجال الازياء في ايطاليا والان تعتبر هوايتها الاساسية ان تكون متابعة للتطور السريع في مجال تصميم ملابس الافراح والسهرة مصممة الازياء فرانتشيكسا تتابع مع زبائنها خطوة خطوة في اختيار الثوب المناسب والاوان والتصماميم ولكل زبون له ذوق واختيار يختلف عن الاخرين من حيث اختيار الالوان التي تعطي الروح والحياة للفستان والاقمشة والتفصيل والتصميم بحيث يكون الثوب او المنتج لا شبيه له في السوق وفريداً من نوعه وأن يكون منتجاً بالكامل يدوي وباستعمال الطرق الحديثة في التصميم واختيار افخم الاقمشة واغلاها و مكونات الثوب كلها ايطالية الصنع وتكون مرصعة بالاحجار الكريمة من الزوارسيكي والالماس والياقوت والزمرد او أي شيء اخر من خيال الزبون.

تؤكد أن حكمتها "أن الاشخاص هم من يصنعون الموضة وليس الموضة هي التي تصنع الاشخاص".





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :