facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الطفيلة: حجز أموال مواطن بقي بذمته نصف دينار للحكومة


15-07-2014 08:24 PM

عمون - حجزت دائرة الأموال العامة في وزارة المالية على الأموال غير المنقولة لمواطن لقاء ذمم مالية مترتبة عليه لإحدى الجمعيات الخيرية قدرها نصف دينار لا غير، وفق ما أكده المواطن عودة الله العودات .
وبين العودات لـ"الغد" أنه تفاجأ بتسليمه قرارا من دائرة الأموال العامة ومن قبل أراضي الطفيلة والمحافظة تفيد بالحجز على أمواله غير المنقولة والتي تتضمن نحو عشر قطع أراض تقدر قيمتها حاليا بنحو 300 ألف دينار.
وأضاف أنه عندما راجع دائرة الأراضي في الطفيلة تبين أنه مدين لجمعية خيرية كان اقترض منها مبلغا من المال لإقامة مشروع زراعي، وأنه سدده بالكامل إلا من مبلغ قدره نصف دينار قد يشكل جزءا من فوائد، لم يقم بتسديده سهوا، ليتم الحجز التحفظي على أمواله غير المنقولة والتي هي عبارة عن أراض زراعية وأراض تصلح لإقامة مساكن عليها بما يزيد عن 40 دونما .
ولفت إلى أن الحكومة دقيقة في تحصيل الحقوق، علما بأن الجمعية أهلية وليست حكومية بما يدلل على حرصها على أموال المؤسسات الرسمية وغير الرسمية في ذات الوقت، متمنيا أن يعمم ذلك الحرص في تحصيل الأموال على الجميع.
وقدم العودات اعتذاره عن تأخره في دفع الاستحقاق المترتب عليه سهوا، والبالغ نصف دينار، مؤكدا أن الحقوق العامة هي واجب على الجميع احترامه.

الغد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :