facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





بحث احتياجات مرضى السرطان في اربد

16-07-2014 06:34 PM

عمون - أقامت جمعية العناية بمرضى السرطان بالتعاون مع المؤسسة العامة للغذاء والدواء حفل افطار خيري جرى على هامشه تداول طموحات مرضى السرطان واحتياجاتهم على صعيد محافظة اربد.

وقال رئيس الجمعية خلدون العزام ان تزايد اعداد المرضى على صعيد اقليم الشمال بات يتطلب انشاء مستشفى متخصص للمرض وتزويده بالأجهزة والعلاجات والكوادر الطبية اللازمة.

واضاف أن توفير العلاج اللازم للمرضى في اربد حالياً يعد مطلباً هاماً نظراً لعدم توفر العلاجات في كثير من الأوقات ما يشكل خطورة على حياة المرضى ويحملهم مبالغ مالية مرتفعة، داعيا إلى توفير وسيلة نقل للمرضى لنقلهم من اربد الى المراكز العلاجية حيث تفتقر الجمعية إلى مثل هذه الوسيلة.

وتحدث في الحفل عدد من الداعمين والمساندين لجهود الجمعية مؤكدين اهمية دعمها لتتمكن من تحقيق أهدافها في خدمة المرضى ودمجهم في المجتمع المحلي.

وتضمن حفل الإفطار توزيع الهدايا والمساعدات النقدية على المرضى. بترا




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :