facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





الفوسفات تبدأ توزيع 13 ألف طرد تمويني ضمن حملة طرود الخير الرمضانية


18-07-2014 08:26 AM

عمون - أطلقت شركة مناجم الفوسفات الأردنية، الثلاثاء حملتها السنوية لطرود الخير الرمضانية البالغة 13 ألف طرد، بتوقيت استهدف تلبية حاجات الأسر المستورة للنصف الثاني من الشهر الفضيل المتصل بأيام العيد المبارك.

وقال رئيس مجلس الإدارة المهندس عامر المجالي إن الشركة واصلت النهج المؤسسي في هذا الالتزام الاجتماعي بتوزيع طرود الخير من خلال صندوق الزكاة التابع لوزارة الأوقاف، وكذلك لجان الزكاة في المحافظات والألوية.
وقال الدكتور الأشقر إن محتويات طرود ' الفوسفات' جرت دراستها بدقة وعناية وجاءت بواقع 13 صنفا من السلع التموينية الرمضانية وبكميات تلبى فعلا الحاجات الأسرية للنصف الثاني من الشهر الكريم.

وأكد أهمية أن يكون العمل الاجتماعي الذي تمارسه الشركات بشكل عام وفي شهر رمضان المبارك بشكل خاص مؤسسي ويضمن استدامة تقديم العون للأسر المعوزة في مختلف مناطق المملكة.




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :