facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغلى “سيلفي” بالعالم! لطفل يبلغ من العمر 16 عاماً !!


18-07-2014 08:18 PM

عمون - يبدو أن الحظ الرائع كان له بالمرصاد بعد أن خرج الطفل توم وايت والبالغ من العمر 16 عاماً، حيث أن القدر جمعه في صورة واحدة مع رابع أغنى رجل في أميركا الملياردير “وارن بافيت”، ونجم فرقة “البيتلز” “بول ماكرتني”، خلال جلوسهما على أحد المقاعد العامة.

وأخذ الطقل وايت صورة عفوية لنفسه ولم يكن يدري أن الملياردير “وارن بافيت”، ونجم فرقة “البيتلز” “بول ماكرتني” يجلسان خلفه، حيث أخذ هاتفه المحملو وألتقط صورة لنفسه دون أن ينتبه للرجلان وهو لا يعرفهما أصلاً، ما أدى إلى إنتشار هذه الصورة العفوية والتي أطلق عليها وايت أسم “speed_of_white” في مواقع التواصل الإجتماعي والصحف الأميركية نظراً لعفويتها وزاويتها الإستثنائية.

يذكر أن وايت ألتقط هذه الصورة وهو يخرج من دكّان المثلجات باتجاه منزله في مدينة أوماها في ولاية نيبراسكا الأميركية، وتقدر بأنها “أغلى سيلفي في العالم”.

ما معنى كلمة سيلفي

سيلفي (بالإنجليزية: Selfie) أو “الصورة الذاتية” أو “الصورة الملتقطة ذاتيا”، هي عبارة عن صورة شخصية يقوم صاحبها بالتقاطها لنفسه باستخدام آلة تصوير أو باستخدام هاتف ذكي مُجهزة بكاميرا رقمية، ومن ثم يقوم بنشرها على الشبكات الاجتماعية (فيس بوك، تويتر، إنستاجرام وغيرها)، وذلك لاعتمادها كصورة رئيسية في ملفه الشخصي أو لتسجيل حضوره في مكان مُعين أو إلى جانب أشخاص مُعينين، أو حتى للتعبير عن حالة نفسية مُعينة.

عادة ما تكون هذه الصور عبارة عن صور عفوية لا تتسم بأية رسمية، ويقوم صاحبها بالتقاطها عبر الإمساك بآلة التصوير بيده وتوجيه الكاميرا إليه أو عبر توجيهها إلى مرآة عاكسة في حال ما إذا لم يتوفر الهاتف الذكي على كاميرا أمامية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :