facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تسعيني سعودي عاش حياته في سقيفة من القش


20-07-2014 07:32 PM

عمون - يعيش تسعيني في محافظة القنفذة السعودية في صندقة من القش منذ أن كان شاباً، يرعى الأغنام ويبيع الحطب من أجل لقمة عيشه، حيث يعيش السعودي، علي صغير، في سقيفة متهالكة يحيط بها القش والكثبان الرميلة، وإلى جواره ضأن في شبك لا تتجاوز أصابع اليد، وسيارة خردة قديمة يتنقل بها.

ولم يعرف السعودي التسعيني الزواج في حياته، وهو من يقوم بصنع طعامه بنفسه وكان يساعده في أموره ابن شقيقته المتوفاة، ويعيش على الضمان الاجتماعي الذي يصرف نصفه على شراء البرسيم والشعير للضأن، والآخر على إصلاح سيارته الخردة.

وعلى الرغم من اختلاف الحياة بتعاقب الزمن، إلا أن ذاكرة المعمر التسعيني تختزن الكثير من تفاصيلها حين كانت تسير فيها بطريقة بدائية دون وسائل الترفيه المتوافرة حالياً، حسبما ذكرت حسب صحيفة عكاظ السعودية. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :