facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مبيعات كوكاكولا خلال الربع الثاني تتراجع


23-07-2014 02:37 AM

عمون - ذكرت تقارير إخبارية الثلاثاء أن مبيعات شركة كوكاكولا الأمريكية أكبر شركة للمشروبات الخفيفة في العالم خلال الربع الثاني من العام الحالي جاءت أقل من التوقعات في ظل تراجع الطلب على المشروبات مثل العصائر والكولا الخالية من السكر في أمريكا الشمالية.

وذكرت الشركة أن إيراداتها خلال الربع الثاني من العام الحالي حتى 27 حزيران/يونيو الماضي انخفضت بنسبة 4ر1% إلى 6ر12 مليار دولار مقارنة بالفترة نفسها من العام الماضي، في حين كان متوسط توقعات المحللين الذين استطلعت وكالة بلومبرج للأنباء الاقتصادية رأيهم يبلغ 8ر12 مليار دولار. وقد تراجع حجم المبيعات العالمية من العصائر بنسبة 1% بسبب ارتفاع الأسعار في أمريكا الشمالية.

يذكر أن موهتار كينت الرئيس التنفيذي للشركة ينفذ خطة لخفض النفقات وإعادة هيكلة قطاع التسويق في الوقت الذي يواجه فيه تباطؤ أسواق المشروبات. وتعتمد كوكاكولا بصورة متزايدة على الأسواق الخارجية للحفاظ على نموها.

وقد تراجع سهم كوكاكولا في تعاملات اليوم ببورصة نيويورك للأوراق المالية بنسبة 3% إلى 09ر41 دولار.
(د ب أ)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :