facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




البرلمان العربي يستنكر استمرار العدوان الصهيوني

31-07-2014 01:57 AM

عمون - استنكر رئيس البرلمان العربي احمد بن محمد الجروان في بيان له اليوم الاربعاء استمرار العدوان الصهيوني الغاشم على الشعب الفلسطيني في غزة.

ووصف الجروان العمليات الإسرائيلية بالوحشية وقال ان اسرائيل تضرب بكل مبادئ حقوق الانسان وحتى مبادئ الحروب عرض الحائط ، مشيرا إلى ان الكيان الصهيوني يستغل الصمت الدولي ويعيث في غزة بالفساد ويتجرد من أدنى شروط الانسانية ،ويذعن في قتل الاطفال والنساء والشيوخ والمدنيين ويستمر في تضليل المجتمع الدولي ، ويجعل من غزة ساحة للتدريب على القتل خصوصا في ظل غياب أي إرادة دولية .

وطالب البيان دول مجلس الأمن ولا سيما الصين وروسيا بحماية دولية للمنشآت العامة واهمها محطة الكهرباء التي قصفت لتزيد من مأساة الفلسطينيين في مخطط صهيوني لجعل غزة مقبرة جماعية، ولابد لدول العالم ومنظماته تحمل مسؤولياتها في اعادة تشغيل محطة الكهرباء على الاقل انسانيا .

وطالب البيان محكمة العدل الدولية بالاسراع في النظر في القضايا التي رفعت من قبل الحكومة الفلسطينية ضد قادة الحرب الصهاينة واصدار مذكرات ايقاف دولية لهم . و أضاف البيان ان استمرار العدوان يزيد من الضحايا المدنيين يوميا، و شدد بالمطالبة بجهود إغاثة دولية وعربية إضافية وعاجلة .

ومن ناحية اخرى طالب رئيس البرلمان العربي الدول العربية والإسلامية بأخذ موقف حيال ما يجري في فلسطين لردع مجازر اسرائيل . بترا





  • 1 دقت الساعة وانشق القمر 31-07-2014 | 02:03 AM

    شو هاالشجاعة ياجماعة ,يا أرض اهتزي

  • 2 جنسية 31-07-2014 | 04:27 AM

    كلام خطير بخوف اسرائيل وبخليها ترجف من الخوف

  • 3 ابو شبرية مصدية 31-07-2014 | 04:44 AM

    اشي بخوف,حرام عليكوا خوفتوا الصهاينة
    ومش رايحين يقدروا يناموا


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :