facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حماس: نتنياهو يقامر بشعبه


31-07-2014 09:48 PM

عمون - اعتبرت حركة "حماس" أن رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو "يقامر بشعبه ويدفع بجيشه إلى المجهول" بعد إعلانه مواصلة الهجوم العسكري على قطاع غزة.

وقال المتحدث باسم الحركة فوزي برهوم في بيان صحفي مكتوب "إن نتنياهو يقامر بشعبه ويدفع بجيشه إلى المجهول حفاظا على موقعه ومكانته" .

وأضاف برهوم " أن حلفاء نتنياهو إقليميا ودوليا غرروا به ودفعوه إلى حرب خاسرة وغير محسوبة العواقب ".

من جهته اعتبر عضو المكتب السياسي لحركة حماس خليل الحية في بيان صحفي مقتضب أن نتنياهو "يعيش أزمة بضربات المقاومة ويبحث عن مخرج لن يكون إلا عبر قبول شروط المقاومة".

يأتي ذلك بعد أن أعلن نتنياهو أن "إسرائيل مصممة على إكمال مهمة تدمير أنفاق الإرهاب في قطاع غزة"، وأنه لن يوافق على أي اقتراح لوقف إطلاق النار لن يتيح للجيش إنهاء هذه "المهمة الحيوية لأمن إسرائيل".

ونقلت الإذاعة الإسرائيلية العامة عن نتنياهو في مستهل جلسة مجلس الوزراء الاستثنائية ظهر اليوم قوله إن الجيش الإسرائيلي قام حتى الآن بتدمير عشرات الأنفاق مع قطاع غزة.

كان المجلس الوزاري المصغر للشؤون الأمنية والسياسية للحكومة الإسرائيلية قد اصدر تعليماته مساء أمس إلى الجيش بمواصلة هجماته في قطاع غزة.

يذكر ان الجيش الاسرائيلي يواصل عملية الجرف الصامد التي بدأها في السابع من الشهر الجاري ضد قطاع بدعوى الرد على الهجمات الصاروخية انطلاقا من هناك باتجاه الاراضي الاسرائيلية.

وقالت مصادر طبية فلسطينية ان العملية اسفرت حتى الان عن استشهاد 1390 واصابة 8الاف و200 .(د ب ا)





  • 1 الكرك 1 01-08-2014 | 03:35 AM

    اللهم رد كيدهم في نحرهم


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :