facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




أغطية من الذهب والبلاتينيوم ومطعمة بالماس لـ "آي فون 6"


03-08-2014 02:51 PM

عمون - بدأت شركة التصميمات والإكسسوارات الفخمة Brikk بتلقي طلبات على الأغطية الفاخرة لجهاز "آي فون 6" المقبل، والتي تنوي الشركة تصنيعها وبيعها للمستخدمين بمجرد ظهور الجهاز رسميا في الأسواق

وأعلنت الشركة، الإثنين الماضي، أنها تنوي تصنيع 14 غطاء فاخرا للهاتف المقبل من آبل، بينها غطاء من الذهب الأصفر عيار 24، وغطاء من الذهب الوردي عيار 24، وغطاء من البلاتينيوم الخالص للجهاز الذي يحتوي على شاشة 4.7 بوصة وذاكرة 128 جيجابايت، ويمكن أيضا حسب طلب العميل إضافة قيراط من الماس الأبيض لتزيين التفاحة المقضومة شعار الشركة على ظهر الهاتف.

وتقول الشركة: " كل قطعة تتم صناعتها بفن راق داخل مختبرات الشركة في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة، بواسطة فريق من المهندسين ذوي المهارات العالية. الأجهزة تُصقل يدويا، ثم يتم إعدادها وتغطيتها بـ 5 طبقات من المعادن المتنوعة قبل الطلاء النهائي بطبقتين من الذهب أو البلاتينيوم".

تتراوح أسعار الأغطية بين 4495 إلى 8395 دولارا أمريكيا، مع مقدم حجز غير قابل للاسترداد مقداره 500 دولار، وتقول الشركة إنها ستبدأ توزيع الأغطية بعد مدة تتراوح بين 3 و4 أسابيع من الإطلاق الرسمي للهاتف الجديد، كما تقدم الشركة ضمانا للمنتج لمدة عام. وكالات





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :