facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




إنطلاق القافلة الثالثة من مساعدات تكية أم علي لأهلنا في غزة


06-08-2014 05:18 PM

عمون -إنطلقت صباح الإثنين القافلة الثالثة من مساعدات تكية أم علي لإغاثة أهلنا في غزة، بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية والأونروا، وتتضمن المساعدات 500 طرد غذائي، وبذلك تكون تكية أم علي قد قامت بايصال 15 ألف طرد غذائي من أصل25 ألف طرد سيتم شحنها للتخفيف من معاناتهم والمأساة التي يتعرضون لها.

وسيتم ايصال الطرود الى أكثر من 240 ألف شخص من الأسر التي تهجرت من منازلها و تقيم حالياً في المدارسالتابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين UNRWA. وستقوم تكية أم علي باطلاق القافلتين الرابعة و الخامسة من المساعدات خلال الأسبوع القادم.

وأكّد سامر بلقر، مدير عام تكية أم علي أن حملة إغاثة غزة ستستمر، وبين قائلا: "سوف تستمر حملة إغاثة أهلنا في غزة لنتمكن من جمع أكبر عدد من التبرعات من أهل النخوة والخير، لإيصال 25 ألف طرد غذائي لغزة" .
هذه الطرود تشتمل على مواد بقيمة غذائية عالية، وتحتوي على السكر ،الحلاوة ،التونا المعلبة، الجبنة، الفول والحمص، حليب مجفف، الشاي، البسكوت، اللحمة المعلبة، شراب سريع التحضير، ويوفر الطرد وجبتين متكاملتين للفرد الواحد يوميا.

ويبلغ قيمة الطرد الغذائي الواحد 40 دينار. ويمكن للمتبرعين التبرع بقيمة الطرد في مواقع تكية أم علي التي تقع في المراكز التجارية والمواقع التالية : سيتي مول، تاج مول، سيفوي السابع، سيفوي الشميساني، كوزمو –السابع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :