facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




مطالب بتشديد الرقابة على البلديات وصهاريج النضح للسلامة العامة

06-08-2014 05:39 PM

عمون - شكا مواطنون يقطنون منطقتي مرو وبيت راس باربد من بعض العادات السيئة وغير السليمة لسائقي سيارات النفايات والصهاريج العامة والخاصة والتي يقوم عدد منهم بالتخلص منها برميها في المناطق الزراعية، الامر الذي يؤذي الصحة والبيئة والوجه الحضاري لتلك المناطق.

وطالبوا عبر الهاتف من خلال اتصالهم بمكتب وكالة الانباء الاردنية اليوم الاربعاء، بتشديد رقابة البلدية ومؤسسات البيئة على سائقي آليات وصهاريح نقل النفايات الصلبة والسائلة الى المكبات من اجل التخلص من النفايات بالشكل الحضاري الصحح والذي يحافظ على صحة وسلامة المواطن والبيئة في آن واحد.

حول هذا الموضوع قال رئيس بلدية اربد الكبرى المهندس حسين بني هاني ان البلدية تتخذ اجراءات حاسمة بحق كل من يخالف انظمة البلدية وتعليماتها، داعيا المواطنين الى اخذ ارقام الاليات المخالفة لتعليمات البلدية واعلام البلدية عن هذه المخالفات من اجل ردع المتسببين بالاضرار للصحة والبيئة واتخاذ العقوبات اللازمة بحقهم.

ووعد بني هاني بتوجيه تعاميم وتحذيرات الى كل العاملين في مجال الحركة والنظافة لتلزيمهم بعدم تجاوز القانون وعدم الاساءة للطبيعة والبيئة.

واكد مدير البيئة في اربد الدكتور شحادة القرعان اهتمام كوادر البيئة ولجانها عبر جولاتها اليومية الميدانية لرقابة ومتابعة سائقي آليات النفايات وصهاريح النضح ومناشير الحجر وكل مسببات التلوث البيئي والضوضائي للتأكد من طريقة تخلصهم من النفايات بمختلف اشكالها وبالطرق الصحيحة المخصصة لذلك. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :