facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اعطال مضخة مياه حوشا تربك تزويد المشتركين بالمياه


07-08-2014 06:22 PM

عمون - ساهمت الاعطال المتكررة لمحطة ضخ مياه منطقة حوشا بحدوث ارباكات عديدة في نظام الدور المعمول به لتزويد المشتركين بالمياه في المنطقة ما شكل معضلة كبيرة في الحصول على حاجتهم من المياه ولاسيما للاغراض المنزلية.

وبين عدد منهم لوكالة الانباء الاردنية ان كثرة الاعطال الميكانيكية التي طالت مضخة مياه حوشا تستوجب على ادارة مياه المفرق الاسراع باستبدالها لضمان حصولهم عل حاجتهم من المياه وفي هذا الوقت الذي يشهد ارتفاعات كبيرة في درجات الحرارة لافتين الى ان اعمال الصيانة التي تقوم بها كوادر ادارة مياه المفرق للمضخة بين الحين والاخر تعد حلولا مؤقتة غير ناجعة.

واضافوا ان تعطل المضخة اثر سلبيا على النظام الاسبوعي المعمول به لتزويد المشتركين بالمياه من خلال لجوء الادارة لتعويض المشتركين بحاجتهم من المياه في فترات لاحقة ما نجم عنه حرمان الكثير منهم من التزود بالمياه.

وقال مدير ادارة مياه المفرق المهندس علي ابو سماقة ان الاشكالات التي طالت تزويد منطقة حوشا بالمياه خلال الفترة الماضية يعود بالاساس الى حدوث " كسر " في احد الخطوط الناقلة التي تزود المضخة بالمياه لافتا الى انه تم الطلب من كوادر الادارة باصلاح الكسر بالتزامن مع استمرار ضخ المياه للمواطنين مشيرا الى انه تم ايضا تعويض المشتركين الذين لم تصلهم المياه في اوقات لاحقة دون التأتير على نظام الدور الاسبوعي لتزويدهم بالمياه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :