facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية لبناء مدرسة للاردنيين والسوريين في اربد

07-08-2014 07:37 PM

عمون - وقعت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية اليوم الخميس اتفاقية تعاون مع المؤسسة البحرينية الخيرية الملكية بغية بناء مدرسة ذات جودة عالية ومواصفات متقدمة من حيث المبنى والتجهيزات.

وقال امين عام الهيئة ايمن المفلح، بحضور سفير مملكة البحرين في عمان ناصر الكعبي، ان الهيئة بموجب هذه الاتفاقية ستشرف على بناء هذه المدرسة المنوي اقامتها شرق جامعة اليرموك في اربد على ارض مساحتها 10 دونمات مملوكة لوزارة التربية والتعليم في مدة اقصاها خمسة شهور من توقيع الاتفاقية لخدمة المجتمع المحلي واللاجئين السوريين، مبينا ان المدرسة ستحتوي على 19 غرفة صفية ومختبرات حاسوب ومختبر علوم، وسيتم تسليمها بعد عملية البناء والتجهيز الى وزارة التربية والتعليم.

وأشار الى التعاون السابق مع المؤسسة الملكية البحرينية بانشاء مجمع تعليمي ضم اربع مدارس في مخيم الزعتري يخدم 9 آلاف طالب سوري ويوفر لهم التعليم الاساسي في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يعيشونها.

من جهته قال امين عام المؤسسة البحرينية الدكتور مصطفى السيد ان بناء هذه المدرسة سيوفر بيئة تعليمية خصبة يستفيد منها الطلاب الاردنيون والسوريون على حد سواء لما تمتاز به من تصاميم وتجهيزات حديثة.

واكد التعاون الوثيق والمتجذر بين البلدين الشقيقين والعلاقة الاخوية التي تربط قيادتيهما في شتى المجالات بالاضافة الى التنسيق المستمر والمتواصل مع الهيئة الخيرية الهاشمية لدورها الريادي والمتميز في المساعدة بالازمات الانسانية واقامة المشاريع الهادفة للتخفيف من الاعباء الكبيرة التي يتحملها الاردن جراء تدفق اللاجئين السوريين على اراضيه في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :