facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




اتفاقية تعاون بين "المؤسسة البحرينية الخيرية" و"الخيرية الهاشمية"

07-08-2014 08:05 PM

عمون - وقعت اليوم الخميس الموافق 07.08.2014 الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية و يمثلها الامين العام السيد أيمن المفلح اتفاقية تعاون مع المؤسسة البحرينية الخيرية الملكية و يمثلها الامين العام الدكتور مصطفى السيد و بحضور السفير البحريني، و ذلك لبناء مدرسة بحرينية ذات جودة عالية في مدينة اربد/الاردن شرق جامعة اليرموكلتخدم المجتمع المحلي و اللاجئين السوريين، تحتوي على 19 غرفة صفية و مختبرات حاسوب و مختبر علوم. وتشرف الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بموجب هذه الاتفاقية على بناء هذه المدرسة في مدة أقصاها 6 شهور من توقيع هذه الاتفاقية، حيث تخضع هذه المدرسةلقوانين المملكة الاردنية الهاشمية و سيتم تسليم هذه المدرسة بعد الانتهاء من البناءو التجهيز الى وزارة التربية و التعليم الأردنية. علماً بأن المؤسسة الخيرية الملكية البحرينية قامت سابقا و بالتعاون مع الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بانشاء مجمع تعليمي مكون من اربعة مدارس يخدم ما يقارب الفين طالب سوري في مخيم الزعتري ليخدم اللاجئين السوريين و توفير التعليم الاساسي لهم في ظل ظروفهم.
و من الجدير بالذكر بأن المؤسسة الملكية الخيرية البحرينية ، في ظل العدوانالاسرائيلي الاخير على قطاع غزة، قامت بارسال طائرتي مساعدات الى الشعب الفلسطيني / قطاع غزة تحمل مستلزمات طبية و أدوية و مواد اغاثية و غذائية. وقد قامت الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية بايصال تلك المساعدات الى القطاع وسلمت الى
وكالةالامم المتحدة لاغاثةوتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (الانروا).





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :