facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




تجار المزار الجنوبي يشتكون من انتشار البسطات

09-08-2014 06:02 PM

عمون - أبدى تجار في منطقة مؤتة بالمزار الجنوبي استيائهم من تفاقم المخالفات والتجاوزات التنظيمية في بلدة مؤتة وتداعياتها على تراجع اوضاع القطاع الاقتصادي وارتفاع خساراتهم وتدني مبيعاتهم.

قال رئيس غرقة التجارة في اللواء زهير البطوش في تصريح صحفي اليوم السبت ان القطاع التجاري في اللواء يعاني من تفاقم مشاكله الاقتصادية وازدياد اعداد البسطات والأسواق الشعبية المخالفة للأنظمة والقوانين الممتدة على طول الشوارع الرئيسية وعند مداخل الاسواق والمحال التجارية المرخصة وتزاحمهم في البيع رغم المخاطبات المتكررة للبلدية والحاكم الاداري بمعالجة هذه المشاكل واتخاذ اي اجراءات الرادعة بحق المخالفين والمتجاوزين على قانون الغرفة التجارية ولجنة الصحة والسلامة العامة.

وطالب البطوش الجهات المعنية بترحيل البسطات المخالفة واتخاذ الاجراءات الرادعة للحفاظ على ديمومة القطاع التجاري.

من جهته قال متصرف اللواء حسين الضمور انه سيتم العمل بالتعاون مع البلدية وغرفة التجارة والشرطة لمتابعة الاوضاع التجارية وبحث السبل الممكنة لمعالجة وترحيل البسطات المخالفة والتي نشطت وتوسعت بالانتشار خلال شهر رمضان وبقيت على حالها. بدوره اكد رئيس بلدية مؤتة والمزار الجنوبي محمد القطاونة تعاون البلدية مع غرفة التجارة والمواطنين لمواجهة القضايا والمشاكل والهموم المتعلقة بالواقع التجاري والخدمي والتنظيمي في مؤتة وكافة مناطق اللواء ،لافتا الى ان لجنة الصحة والسلامة العامة تقوم بشكل يومي بمراقبة الاسواق وازالة العديد من البسطات التي تعمل بشكل غير قانوني ومخالفة الباعة المتجولين. بترا





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :