facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"العربية الدولية لإعمار غزة" تطلق الاغاثة والإيواء العاجل

09-08-2014 08:37 PM

عمون- محمد الصالح- أطلقت الهيئة العربية الدولية لإعمار غزة مشروع الإيواء والإغاثة العاجل بهدف تقديم المساعدة ويد العون للأهل في قطاع غزة الذين تضررت منازلهم بشكل جزئي أو كلي جراء العدوان الصهيوني على القطاع.
وقد أوضح نائب رئيس مجلس إدارة الهيئة المهندس ناصر الهنيدي أن الهيئة تعكف حاليا على جمع أكبر قدر ممكن من التبرعات لإغاثة العائلات المنكوبة في قطاع غزة.
وأكد أن المشروع يهدف الى كفالة بعض الأسر التي تدمرت منازلها بسبب العدوان وذلك من خلال تقديم مبلغ مالي لهذه الأسر بحيث تستطيع ايجاد منزل تسكنه وتؤمن حاجاتها اليومية من العيش الكريم ، وكذلك يهدف المشروع الى المساهمة في ترميم المنازل التي تضررت بشكل جزئي ليتمكن أصحابها من الرجوع اليها بأسرع وقت.
كما وتسعى الهيئة بالتنسيق مع مؤسسات ونقابات وجمعيات اغاثية محلية وعربية ودولية لإدخال مساكن متنقلة (كرفانات) الى القطاع لإيواء العائلات التي تهجّرت من منازلها بسبب العدوان.
الجدير بالذكر أن الهيئة تعمل في عدة دول عربية واسلامية وتضم في عضويتها أكثر من 50 هيئة هندسية ونقابية من دول مختلفة و شخصيات رسمية واعتبارية وازنة تعتبر هي مجلس أمناء الهيئة ، وكانت الهيئة وما زالت الأكثر تخصصاً في مجال الاعمار في قطاع غزة وذلك منذ العدوان الأول عليه في عام 2008 فقد نفّذت الهيئة العديد من مشاريع الاعمار المختلفة في قطاعات التعليم والاسكان والصحة والبنية التحتية.
علماً بأن الهيئة تتلقى تبرعاتها في نقابة المهندسين على حساب البنك الاسلامي فرع الشميساني رقم (25304)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :