facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




سيتي مول يطلق حملة لإغاثة أهل غزة


10-08-2014 06:10 PM

عمون- تضامناً مع الأهل في غزة، واحتراماً لصمودهم في وجه ما يزيد على شهر من الاعتداء الغاشم، قرر سيتي مول إلغاء فعاليات الصيف لهذا الشهر وإطلاق حملة لجمع التبرعات للقطاع المنكوب.

تستقبل حملة سيتي مول لدعم أهل غزة التبرعات العينية والنقدية في الردهة الرئيسية في الطابق الأرضي للمول في مبادرة تستمر بين السابع والحادي عشر من آب وتقام بالتعاون مع الهيئة الخيرية الأردنية الهاشمية.

وتشمل التبرعات العينية التي تستقبلها الحملة المواد الغذائية الجافة والمعلبة التي تزيد مدة صلاحيتها عن عام واحد، حيث ترحب المبادرة بالتبرعات بالمواد الأساسية مثل الطحين والسكر والأرز والزيت والحليب، بالإضافة إلى البقوليات والخضراوات المعلبة، أو بالطرود الغذائية التي تشمل عدداً من هذه الأصناف.

جاء هذا القرار من إدارة سيتي مول إيماناً بأن المول جزء لا يتجزأ من المجتمع المحلي الأردني والمجتمع العربي ككل وانطلاقاً من مسؤوليته الإنسانية.

قالت السيدة مرام عناية، المدير التجاري في سيتي مول، إن قرار إلغاء فعاليات الصيف وجمع التبرعات لإغاثة غزة يأتي دعماً وتضامناً مع أهل القطاع بتقديم المساعدة العاجلة لهم.

"لا يمكننا أن ننسى المعاناة اليومية التي يمر بها أشقاؤنا في غزة، ولن نستطيع أن نحتفل بالصيف في وقت عصيب كهذا، لكننا سنواصل العمل على جمع التبرعات اللازمة لتقديم يد العون لأهل غزة الصامدين،" أضافت السيدة عناية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :