facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المهندسين الزراعيين تسير قافلة مساعدات لغزة


11-08-2014 06:33 PM

عمون - سيرت نقابة المهندسين الزراعيين اليوم قافلة مساعدات غذائية وعينية مقدمة للاشقاء في قطاع غزة لتعزيز صمودهم في مواجهة العدوان الإسرائيلي المتواصل على القطاع منذ اكثر من شهر. وقال نقيب المهندسين الزراعيين محمود ابو غنيمة لدى وداعه ونائبه نهاد العليمي للقافلة اليوم ان تقديم المساعدات هو اقل ما يمكن تقديمه الى الاشقاء في القطاع المحاصر منذ سنوات داعيا الحكومات والشعوب الى تحمل مسؤولياتها تجاه الشعب الفلسطيني.

واضاف ابو غنيمة ان النقابة ماضية في جمع التبرعات والمساعدات النقدية والعينية من خلال النقابة ومنتسبيها والشركات الزراعية وابناء الوطن موضحا ان القافلة التي توجهت الى غزة اليوم حملت مواد غذائية ومعلبات ومياه معدنية وغيرها.

وعبر ابو غنيمة عن بالغ تقدير النقابة والنقابات المهنية للجهود الكبيرة التي تبذلها الهيئة الخيرية الهاشمية ومساهمتها في ايصال هذه المساعدات والتبرعات الى الاشقاء في قطاع غزة مهيبا بالجميع مد يد العون للاشقاء في غزة.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :