facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الأمير علي يودع القافلة الرابعة لتكية أم علي المتوجهة الى غزة


11-08-2014 08:02 PM

عمون- بحضور صاحب السمو الملكي الأمير علي بن الحسين حفظه الله، انطلقت مساء يوم السبت الموافق 9-آب-2014 القافلة الرابعة من مساعدات تكية أم علي لأهلنا في غزة محملة بـ 10 آلاف طرد غذائي وبذلك تكون تكية أم علي قد قامت بايصال 25 ألف طرد غذائي إلى أهلنا في غزة بالتنسيق مع الهيئة الخيرية الهاشمية والأونروا .
و خلال تعبئة الطرود الغذائية في مخازن تكية أم علي في القسطل وبحضور أعضاء مجلس ادارتها وعدد من المتطوعين ، قام سمو الأمير علي بن الحسين بلقاء المتطوعين المشاركين في تعبئة طرود إغاثة غزة وأشاد سموه بالدور الإنساني الذي تقوم به تكية أم علي اتجاه اهلنا في غزة وعبر عن شكره لمتطوعي و متبرعي تكية أم علي لدعمهم حملة أغاثة غزة.

وشكر سموه تكية أم علي و الهيئة الخيرية الهاشمية و منظمة الأونروا على الجهد الكبير الذي بذلوه في مجال إيصال المعونات الغذائية لأهلنا في غزة، وأثنى على دور تكية أم علي في سعيها ليس فقط إلى توفير الدعم للفئات الاقل حظا في المملكة بل و إلى قدرتها على توفير المساندة و الدعم لأهلنا في غزة، و أشاد سموه بأهمية دور المتطوعين الرائد الذين ساهموا في تعبئة الطرود مبينا أن هذا ليس بغريب على شيم الاردنيين الذين يهبّون لمساعدة أشقائهم اينما كانوا، و شكر سموه الشعب الأردني على مساندته و مؤازرته لأشقائنا في غزة و التي عبروا عنها من خلال تبرعاتهم ودعمهم المعهود.
وقال سمو الأمير علي بن الحسين "أتوجه بخالص الشكر والتقدير لكل عامل ومتطوع ومتبرع بذل جهده أو ماله أو وقته في إنجاح حملة تكية أم علي لإغاثة اخواننا وأخواتنا في غزة وأخص بالذكر أختي سمو الأميرة هيا بنت الحسين على عطائها المستمر بالإضافة إلى الهيئة الخيرية الهاشمية ومنظمة الأونروا. نأمل أن تتمكن هذه المبادرة الإنسانية من التخفيف عن معاناة العائلات وخاصة الأطفال ولو بجزء بسيط كما ندعو أهل الخير لمد يد العون والمساعدة لهم."
من جهته شكر سامر بلقر المدير العام لتكية أم علي سمو الأمير على بن الحسين على لفتته الكريمة بزيارته لمستودعات تكية أم علي والإشراف على إنطلاق القافلة الرابعة المتوجهة إلى غزة ، وبين بلقر قائلا، " نشكر كافة الجهات التي قامت بمساندة و دعم تكية أم علي في حملتها لدعم اغاثة أهلنا في غزة و خاصة المتبرعين و المتطوعين و الذين لولاهم ما كان بالامكان ايصال هذه المساعدات لأهلنا في غزة. "
وسيتم ايصال الطرود الى أكثر من 250 ألف شخص من الأسر التي تهجرت من منازلها و تقيم حالياً في المدارس التابعة لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة و تشغيل اللاجئين الفلسطينيين UNRWA.
هذه الطرود تحتوي على مواد بقيمة غذائية عالية، وتشمل على السكر، الحلاوة، التونا المعلبة، الجبنة المعلبة، الفول والحمص، حليب مجفف، الشاي، البسكويت، اللحمة المعلبة، شراب سريع التحضير، و يوفر الطرد وجبتين غذائيتين متكاملتين للفرد الواحد يومياً لعائلة من خمسة أفراد. ويبلغ قيمة الطرد الغذائي الواحد 40 دينار.
ويمكن للمتبرعين التبرع بقيمة الطرد في مواقع تكية أم علي التي تقع في المراكز التجارية والمواقع التالية : سيتي مول، تاج مول، سيفوي السابع، سيفوي الشميساني، كوزمو السابع، أو الاتصال على الرقم 4900900 06 ليصل المندوب الى المتبرع في موقعه.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :