facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




المركز الريادي الأردني يهنىء باليوم العالمي للشباب


12-08-2014 12:32 AM

عمون - بكل فخر يشارك شباب الاردن العالم بأكمله لما حققوه من انجازات ضاعفت من فرص الالتقاء المعرفي والعلمي والديمقراطي .. نشارك العالم بيوم شبابه .. بيوم بناة مستقبله والحصن المنيع لحاضره.

ونحن نحتفل في اليوم العالمي للشباب نؤكد على عمق الفكر ووضوح الرؤية ونبل الرسالة التي يحملها الشباب الاردني .. نؤكد على قدرتنا في التخطيط والتطوير وعلى ارادتنا في التغيير والتحديث .. نؤكد على انتمائنا لهويتنا ولثقافتنا وعلى اعتدالنا وتسامحنا وحبنا للسلام والدعوة اليه.. ونؤكد على تمسكنا بكل ما في وطننا الاردن الاعز وعلى حق اخواننا الشباب في فلسطين بالحياة والعيش الكريم.
ونؤكد على اننا ندرك حجم الصعوبات والتحديات الاجتماعية والاقتصادية والسياسية التي يواجهها الاردن في الداخل والخارج وعلى اهمية دورنا كشباب في مكافحتها والتصدي لآثارها.
كما نؤكد على أننا وبعزيمتنا سنكون يوماً ما نريد .. وكل يوم وكل شباب الاردن بالف خير

أسرة المركز الريادي الأردني
#مبادرة نحن نعلم We Teach #مبادرة تعاهد





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :