facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




"الهيكلة" قد تنفجر بوجه الطراونة ..


12-08-2014 01:46 AM

عمون – يبدو أن هيكلة مجلس النواب ادارياً قد تنفجر بوجه رئيس مجلس النواب عاطف الطراونة، خاصة وأن موعدها لا يبتعد زمنياً عن اقتراب موعد انتخابات الرئاسة للدورة العادية المقبلة.

بحسب معلومات "عمون" فإن الهيكلة التي بدت ملامحها على الورق وتسربت الى الموظفين دفعت ببعض الطامحين منهم الى "توسيط" النواب من اقربائهم بهدف دفعهم الى مناصب ومواقع قيادية في المجلس.

هذا الامر ادى الى الضغط على الرئيس نيابياً من اجل تحسين مواقع بعض الموظفين المقربين ما اثار احتجاج عند موظفين آخرين الذين "هيجوا" معارفهم من النواب أيضاً.

الهيكلة كانت تتحدث عن اقتراح موقع مساعدين اثنين الى الرئيس في حين كان يطرح البعض موقع (5) مساعدين للرئيس، وسط تسابق نواب لارضاء المقربين منهم من موظفي المجلس.

وكانت الهيكلة تشير الى الغاء مديريات واستحداث مديريات اخرى .

يقول مطلع على حيثيات ما جرى في الايام الاخيرة " الهيكلة وضعت على الورق وقبل ان تظهر لحيز الوجود دخلت الواسطات"، وتابع " آخر الانباء يوم الاثنين تتحدث عن تراجع الرئيس عن الهيكلة وبقيت الامور كما هي في السابق".

والمحت مصادر نيابية الى ان الرئيس تعرض لضغوطات هائلة وصلت الى ادخال حسابات انتخابات رئاسة مجلس النواب في المسألة وهو ما قد يدفع الى صرف النظر عن "الهيكلة برمتها" أو تأجيل ملفها على الاقل الى ما بعد الانتخابات الرئاسية.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :