facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




حمدان بن محمد يعلن قرب إطلاق موقع دبي 360 درجة


12-08-2014 04:58 AM

عمون - المكتب الإعلامي لحكومة دبي - كشف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس المجلس التنفيذي، عبر حسابيه في "انستغرام، وتويتر" عن اقتراب إطلاق موقع "دبي 360 درجة"، لينقل صورة حيّة لاكتشاف دبي من أي مكان في العالم، كما يُمكن الموقع، الذي يستخدم أحدث التقنيات والمعدات في مجال التصوير والعرض، رواده من مشاهدة أماكن دبي الحضارية ومعالمها السياحية من جميع الزوايا وفي كافة الأوقات.

وكتب سموه على حسابه الشخصي على موقع "انستجرام": "قريباً سوف نطلق موقع Dubai360.com على شبكة الانترنت الذي سيمكنكم من اكتشاف دبي بمنظور مختلف لم يشاهد من قبل". ويهدف الموقع الذي يستخدم أحدث تقنيات التصوير والعرض إلى إبراز الصورة الواقعية لدبي، التي أصبحت واحدة من أهم مدن العالم نمواً وجذباً للإستثمارات وشركات العالمية الضخمة، إضافة إلى كونها أحدى الوجهات السياحية على الأجندة العالمية، وسيحوي الموقع العديد من الفيديوهات التي تغطي أماكن دبي القديمة والحديثة، وينقلها للمشاهدين عبر الإنترنت بأعلى التقنيات ومن كافة الزوايا،

وتعرض الصفحة التجريبية لموقع Dubai360.com، فيديو مدته تقارب 12 دقيقة، عبارة عن جولة افتراضية تفاعلية في داخل المدينة الرائدة عالمياً. صور بشكل كروي أو بدوران 360 درجة شامل الرؤية، واستغرق التقاط الصور المجمعة فيه ما يقرب من 30 ساعة، ويستعرض أنشطة المدرج في مطار دبي الدولي؛ أحد المطارات الدولية الأكثر ازدحاماً في العالم.

ويقدم التصوير المتباطىء لمطار دبي الدولي فرصةً للمشاهدين لينتقلوا بأنفسهم بأحد المطارات الأكثر ازدحاماً في العالم، إذ يمكنهم مشاهدة طائرات من أكثر من 125 شركة طيران على اختلافها في رحلاتها من وإلى أكثر من 260 اتجاه عبر القارات الست. ومع التقاط حوالي 1000 حركة طيران في غضون 24 ساعة، يتمتع المشاهد بالأحداث والإثارة المستمرة بغض النظر عن الاتجاه الذي يختار مشاهدته.

كما أطلقت الصفحة التجريبية لموقع Dubai360.com، فيديو غير تفاعلي تم إنشاؤه من ملفات بانورامية المصدر تصف المشهد الكامل كأنه "كوكب صغير" يدور ببطء ويصور مرور الزمن انتقالاً من النهار إلى الليل. ويعد محتواه جزءاً واحداً فقط من جولة متكاملة أكثر شمولاً تستخدم فيها تكنولوجيا مستحدثة سوف يتم إطلاقها في وقت لاحق من هذه السنة.

ويقدم مشروع "دبي360"- بفضل التكنولوجيا الرائدة- أعلى جودة لجولة افتراضية داخل المدينة على المستوى العالمي، إذ يستخدم فيه حصراً تصوير بشكل كروي أو بدوران 360 درجة تفاعلي وشامل كلياً يحتوي على صور بانورامية وفيديو وتصوير متباطئ، حيث سوف يستطيع أي شخص في أي مكان في العالم إذا كان لديه إمكانية الاتصال بالانترنت أن يستكشف دبي حينما شاء.

كما تشرح صفحة الموقع كيفية تشغيل الفيديوهات وعرضها، وتقدم شرحاً مفصلاً لقائمة الخيارات، إضافة إلى التقنيات المستخدمة في التصوير والعرض والوسائط المتعددة التي يستخدمها الموقع.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :