facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss





قافلة مساعدات اردنية تصل الى قطاع غزة


12-08-2014 06:09 PM

عمون - واصلت قوافل الخير الاردنية وصولها الى قطاع غزة ضمن جسر المساعدات الذي تسيره الهيئة الخيرية الاردنية الهاشمية من اجل اسناد ودعم الاهل في قطاع غزة في مواجهة الظروف الصعبة التي يعيشونها جراء العدوان الاسرائيلي.
واعلن قائد المستشفى الميداني الاردني غزة 31 العقيد الركن بركات العقيل في تصريح لمراسل (بترا) في غزة عن وصول قافلة الخير الخامسة ضمن سلسلة القوافل التي تسيرها الهيئة الخيرية الهاشمية بتوجيهات من جلالة اللك عبد الله الثاني وبإشراف مباشر من سمو ولي العهد ومتابعة حثيثة من رئيس هيئة الاركان المشتركة والمديريات المختصة في القيادة العامة.
وتضم القافلة اربع شاحنات احتوت على مواد غذائية واربع اخرى احتوت على بطانيات وطرود ماء وفرشات اسفنجية ومستلزمات اطفال.
واوضح العقيل ان طواقم المستشفى عملت امس واليوم على تفريغ محتويات القافلة وتوزيعها على ممثلي 35 جمعية تغطي مختلف مناطق القطاع من اجل ضمان وصولها الى مستحقيها بالسرعة المطلوبة وبما يخفف من معاناتهم.
من جهتهم اعرب ممثلو الجمعيات الخيرية عن شكرهم وامتنانهم لجلالة الملك عبد الله الثاني وسمو ولي العهد الامير الحسين بن عبدالله والحكومة الاردنية وقطاعات الشعب الاردني على مواقفهم وجهودهم ووقفتهم الى جانب اهلهم في قطاع غزة.
واكدوا ان هذه المساعدات التي تصل قطاع غزة من الاهل في الاردن سيكون لها الاثر الكبير في التخفيف من معاناة الكثير من الاسر وبخاصة تلك التي شردها الاحتلال ودمر منازلها.
--(بترا)




  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :