facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




استعداد لتزويد غزة بالدواجن والبيض


12-08-2014 10:20 PM

عمون - حمزة مزهر - ابدى الاتحاد النوعي لمنتجي ومربي الدواجن وبيض المائدة استعداد جميع الشركات والمنتجين للدواجن وبيض المائدة اعضاء الاتحاد تزويد الاهالي في مدينة غزة بمادتي البيض والدجاج كمساعدات تكفي حاجتهم من هاتين المادتين الى حين انتهاء الحرب التي يشنها العدو الاسرائيلي على بيوتهم ومؤسساتهم وشعبهم.

وناشد رئيس الاتحاد المهندس عبد الشكور جمجوم الجهات المعنية الرسمية الترتيب لايصال هذه المواد الى الشعب الفلسطيني في غزة مؤكدا ان ذلك يعتبر اقل ما يمكن تقديمه للاهل هناك.

و اكد جمجوم في تصريح خاص لوكالة الانباء الاردنية " بترا " اليوم ان المساعدات جاهزة وستكون كافية لتغطية احتياجات الشعب افي غزة سيما وان الحرب تسببت بنفوق أعداد كبيرة من الدواجن في مزارع القطاع.

ودعا جمجوم جميع المؤسسات والاتحادات الاهلية مساعدة الاهل في غزة هاشم بكافة اشكال المواد لتموينية.(بترا)





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :