facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




لجان توظيف كويتية في الأردن للتعاقد مع معلمين وممرضين


14-08-2014 02:23 PM

عمون - ليث المومني- أكد المستشار العمالي في السفارة الاردنية لدى الكويت رافت النوايسة ان لجان توظيف كويتية تعتزم زيارة الاردن في الايام المقبلة لغايات التعاقد مع عدد الاردنيين الراغبين بالعمل في الكويت، خصوصا من المتخصصين بمجال رعاية ذوي الاحتياجات الخاصة والمعلمين والممرضين.

وقال ان العمالة الاردنية المؤهلة والمدربة مرحب بها في الكويت، نظرا لما تتمتع به من سمعة طيبة من حيث الكفاءة العالية وحسن الأداء والاخلاص في العمل.

واضاف النوايسة ان سوق العمل الكويتي ينمو بصورة متزايدة ويحتاج الى عمالة ماهرة ومدربة ذات مؤهلات عالية تساهم في بناء نهضة دولة الكويت.

واشار الى انه لمس في لقاءاته مع المسؤولين الكويتيين الرغبة في استقدام المزيد من العمالة الاردنية، خصوصا في المجال الطبي والخدمات الطبية المساندة والهندسة والتعليم وتكنولوجيا المعلومات، لافتا الى التعاقد اخيرا مع اكثر من 500 ممرض وممرضة للعمل في المستشفيات الحكومية في دولة الكويت.

وفي رده على سؤال، حول الخدمات التي يقدمها المكتب العمالي في السفارة، اشار النوايسة الى انه يتولى مهمة التنسيق بين كافة الدوائر والوزرات الكويتية، وتسويق الكفاءات الاردنية في مختلف التخصصات، مؤكدا استمرار الزيارات الميدانية في مختلف مناطق الكويت لمتابعة اوضاع العمالة الاردنية وتسويقها.

وفيما يتعلق برغبة عدد من العاملين في الكويت من ابناء الجالية الاردنية الانتساب الى مؤسسة الضمان الاجتماعي، اوضح النوايسة ان المؤسسة لديها ضابط ارتباط دائم في الكويت وهو متخصص بكافة الامور التي تتعلق بمؤسسة الضمان وبامكان اي مواطن يرغب بالانتساب الى الضمان مراجعة السفارة والحصول على كافة المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع. بترا





  • 1 كمال 04-09-2014 | 02:19 PM

    يا اخي وين التقديم !!!

    ........! ، حط ايميل، تلفون، اي اشي !

  • 2 shatha 21-02-2015 | 05:00 PM

    شذا علي مدرسة الانجليزي


تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :