facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




الذهب يرتفع والدولار يتراجع


14-08-2014 05:08 PM

عمون - ارتفع سعر الذهب اليوم الخميس مع تراجع الدولار وصدور بيانات اقتصادية ضعيفة في الولايات المتحدة وأوروبا وهو ما دفع المستثمرين إلى تحويل مراكزهم عن الأصول عالية المخاطر مثل الأسهم.

وزاد سعر الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1315.20 دولار للأوقية (الأونصة) بحلول الساعة 1003 بتوقيت جرينتش بينما ارتفع سعر المعدن في العقود الأمريكية تسليم ديسمبر كانون الأول 2.10 دولار إلى 1316.60 دولار للأوقية.

وتباينت الأسهم الأوروبية بعد صدور أرقام تظهر انكماشا مفاجئا للاقتصاد الألماني في الربع الثاني للمرة الأولى في أكثر من عام بينما خفضت فرنسا توقعاتها للنمو في العامين الحالي والمقبل بعد عدم نمو اقتصادها في الأشهر الثلاثة المنتهية في يونيو حزيران.

وفي الولايات المتحدة أظهرت بيانات يوم الثلاثاء استقرار مبيعات التجزئة على نحو غير متوقع في يوليو تموز بما يشير إلى فقدان قوة الدفع في الاقتصاد أوائل الربع الثالث.

وتراجع الدولار 0.1 بالمئة أمام سلة من العملات الرئيسية متأثرا بانخفاض عوائد السندات الأمريكية لأجل عشر سنوات.

وارتفع السعر الفوري للفضة 0.5 بالمئة إلى 19.91 دولار للأوقية.

وزاد البلاتين 0.4 بالمئة إلى 1465 دولارا للأوقية بينما صعد البلاديوم 0.5 بالمئة إلى 878.80 دولار للأوقية. رويترز





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :