facebook
twitter
Youtube
Ammon on Apple Store
Ammon on Play Store
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
  • اخر التحديثات
  • الأكثر مشاهدة




هروب 14 حدثا من دار رعاية بإربد .. و"التنمية" تحقق


15-08-2014 05:14 PM

عمون - هرب 14 حدثا من احدى دور رعاية الأحداث في مدينة إربد شمال المملكة اليوم الجمعة، بعد سرقتهم للمفتاح من مشرف الدار أثناء نومه.

وأكدت مصادر لـ"عمون" ان الأمن يبحث عنهم.

وشكلت وزيرة التنمية الاجتماعية ريم ابوحسان، صباح اليوم الجمعة لجنة عليا برئاسة أمين عام الوزارة ومساعده للرعاية والتنمية وبعض المدراء؛ وذلك للتحقيق في حادثة فرار عدد من الأحداث من دار تربية وتأهيل الأحداث للذكور الواقع سنهم بين 15 و18 سنة/ باربد فجر اليوم الجمعة.

وباشرت اللجنة بحسب ما ذكر الناطق باسم الوزارة فواز الرطروط لـ"عمون"، عملها اعتبارا من صباح اليوم الجمعة.

وبعد انتهاء اللجنة من عملها بحسب الرطروط، فسيصار إلى اتخاذ الاجراءات الإدارية والقانونية بشأن الواقعة والمتسببين فيها، علما أن قضية فرار الأحداث من دور الرعاية تجرمها التشريعات النافذة مثل قانون الأحداث النافذ وغيره، وعلما أيضا بإن الوزارة عممت على دور الأحداث تعميما بشأن تعزيز عملية الإشراف على الأحداث في الفترات الصباحية والمسائية والليلة.

وذكر الرطروط بإن دور الأحداث في الأردن مفتوحة على المجتمعات المحلية الواقعة فيها وليست مغلقة، وتجيز التشريعات النافذة خروج الأحداث من دور الرعاية بقصد مواصلتهم لتعليمهم وتدريبهم وتأهيلهم المهني والاتصال والتواصل مع أسرهم.





  • لا يوجد تعليقات

تنويه
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط.
ويحتفظ موقع وكالة عمون الاخبارية بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أوخروجا عن الموضوع المطروح ،او ان يتضمن اسماء اية شخصيات او يتناول اثارة للنعرات الطائفية والمذهبية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار موقع وكالة عمون الاخبارية علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .
الاسم : *
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق : *
بقي لك 500 حرف
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :